آخر الأخبار

تطاول الأمي على الرجاء البيضاوي

جاء في تدوينة سمير شوقي المحب لفريق الرجاء البيضاوي، أنه ” لا يمكن للأمي أن يفتي في أمور الإستشهار و الإقتصاد و يعطي الدروس في التدبير المالي و هو يعجز حتى عن قراءة نص عربي بسيط ” .

واوصح المتحدث ذاته، أن الرجاء كان و مازال و سیبقی عالمياً ، و تعاقبت على التعامل معه شركات عالمية مرموقة عديدة و مازالت ، إلا إذا كان بعضهم ” جنسن ” ماركات عالمية و جعلها محلية ، لكن لا عتب على الأمية، مذكرا أن شركة Kappa إيطالية و Ola Energy ليبية و Nana سويدية و و Morocco Now علامة يدبرها مكتب عالمي لفائدة المملكة المغربية و آخرون قيد الدرس.

واضاف لمتحدث نفسه، أن الرجاء العالمي كان سباقا للإستشهار وهو أول نادي مغربي حمل قميصا بعلامة استشهار ChimiColor و أول نادي يوقع عقد احتضان مع ODEP ، فيما آخرون صاروا في أيامنا هاته يودون مبالغ لعلامات شبكات تواصل اجتماعية ليحملوا رمزها توهما بعالمية مزعومة … فعلا ، عالم الإقتصاد و التسويق و الإستشهار يقع على رأسه ، فعلاً لا عتب على الأمية .

ترى من هو هذا الأمي الذي تطاول على فريق الرجاء البيضاوي العريق ، و الذي حاول تقديم الفتوى في امور الاشهار و هو الذي عجز عن قراءة نص عربي امام ملايين المغاربة ؟؟

هزلت ….

برافو سمير شوقي