آخر الأخبار

ترويج المخدرات بالاوداية يسائل الدرك الملكي

علمت ” مراكش اليوم ” أن دوار اولاد عگيد بالجماعة الترابية الاوداية ضواحي مراكش، يعرف رواجا كثيفا للمخدرات بمختلف أنواعها القنب الهندي و التبغ المهرب ( الكيف و طابا ) الشيرا، ماء الحياة وحين يعم الظلام تنطلق عملية ترويج المخدرات الصلبة  بالقرب من مقر الدرك الملكي على بعد حوالي 500 متر .

وأفاد مصدر مطلع، أن الاخطبوط المسمى عبد السلام و أعوانه، خصوصا الملقب  ب ” قيقي” الذي يعد اليد اليمنى لبا عبد السلام ، و الذي يكلف بمهمة التوزيع المسمى اسماعيل، وهي العملية التي تتم في واضحة النهار على مرمى حجر من المركز الترابي الدرك الملكي ، انطلاقا  من الثامنة صباحا الى الثانية عشرة ليلا .

واوضح المصدر ذاته،  أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تبحث عن المسمى عبد السلام الاوداية، لكنها  تزور الضيعة المتواجدة بدوار احمر في الوقت الذي يتم الحديث عن انتقاله الى منطقة مجاط.

وتساءل المصدر ذاته ، عن السر وراء عدم تدخل المسؤول عن المركز الترابي ” لاجودان ” الذي أكد أنه تغاضى عن عملية التوزيع التي تتم بالقرب منه، مشيرا إلى أن اعوان عبد السلام يتبجحون بكونه يوفر لهم حماية خاصة . شريط يوضح عملية ترويج المخدرات في واضحة النهار