آخر الأخبار

بلادة تحفة النصاب في تزبيف الحقيقة

دون حياء عمد المدعو تحفة النصاب إلى تحريف عنوان مقال بجريدة ” مراكش اليوم ” الالكترونية يفضح ابتزازه لإحدى السيدات و التي طلب منها تسديد مبلغ 700 دولار أمريكي، مقابل الحديث عنها بقناته السخيفة التي ينبح من خلالها على العديد من الاشخاص، معتقدا انها تؤثر على المشهد الاجتماعي و السياسي بالمغرب, مدعيا الارتقاء بالنقاش مع من يتصل به .

حيث حرف العنوان الذي نشرته ” مراكش اليوم ” ( تحفة النصاب يؤجل عودته الى أرض الوطن ) الى كلام ساقط كما يتضح من الصور :

عوض الصورة التي نشرتها الجريدة وهي كالتالي :

الا ان البليد الذي نسي تغيير حجم الحروف، حاول تهديد الجريدة بالاتصال بالمجلس الوطني للصحافة على اعتبار ان الموقع يتحدث الكلام السوقي الذي يخاطبنا به ” احني ندير…حمام الطالعة…السطل او القب و  غيرها من الاوصاف التي يندى لها الجبين و التي توضح المستوى الحقيقي لهذا التافه الذي ينتحل صفة اعلامي، و الذي خاطب المجلس الوطني للصحافة و رئيسه بلغة تهديدية ” والله ستكون انت هدفنا ” معتقدا ان نباحه يقيم الارض و لا يقعدها . مهلا ايها النصاب التافه لن تخيف جريدة ” مراكش اليوم ” و التي ستستمر في فضحك و فضح زعيمك الحقوقي المزيف ، و نؤكد لك اننا سننشر فضيحة دوار ايكوت بجماعة تمصلوحت باقليم الحوز، و كيف كان زعيمك يستغل الضحايا في وقفاته الاحتجاجية، وكيف اتصل بصاحب الارض كل ذلك على لسان ضحاياه، الامر الذي قامت به الجريدة معك ، حيث نشرت سجل السوابق الخاص بك و متابعتك من أجل السرقة، و كذلك مساومة احدى السيدات على مبلغ 700 دولار ، وعلى حد تعبير اهل الكنانة ” و إن كنت ناسي افكرك ” في التسجيل الصوتي.

للاشارة لا يهم ” مراكش اليوم ”  دخولك ارض الوطن، او مغادرته، كما لا تهمنا اخبارك لولا انك حاولت تنصيب نفسك مدافعا عن الحقوقي المزيف، و تساءلت حرفيا ” مالك مع المديمي ؟ ” كل ما يهم الموقع هو التساؤل عمن يتستر عنك، بعد دخولك المغرب بتاريخ : 8/ 6 / 2021 على الساعة السابعة صباحا عبر الرحلة القادمة من نيويورك الى مطار محمد الخامس، في الوقت الذي سبق ان صدرت في حقك مذكرة بحث ، و ملتمس اغلاق الحدود ، لكنك تمكنت من العودة، ليتضح ان هناك جهة عرقلت قرار العدالة.

قبل ان تخلص ” مراكش اليوم  ” إلى انك  جبان يتوهم انه اعلامي يفضح المستور بالتفاهة، نصاب يبتز الضحايا، كذاب زور العنوان ببلادة،  على الاقل حافظ على نفس الحجم ايها المبتز الحقير، الذي تجاهل التسجيل الصوتي  الذي يؤكد تورطك في عملية الابتزاز .

ان كانت لك الشجاعة الكافية تكلم عن التسجيلات الصوتية التي نتوفر على نسخ منها، إحداها حولتك الضحية الى قرد تعيد ما تطلبه منك، و اتحداك ان تثبت في المقابل تورط ” مراكش اليوم ” في الابتزاز او التسول الذي تثقنه ايها المغترب المنتحل صفة الاعلامي .