آخر الأخبار

بيان أسرة ياسين الشبلي بابن جرير

أفاد بيان لأسرة المرحوم ياسين شبلي بمدينة ابن جرير، أنه بمناسبة مرور سنة كاملة على الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها ابننا المرحوم ياسين شبلي قتيلا تحت التعذيب بمخفر شرطة المنطقة الامنية بابن جرير سنة كلها معاناة ومكابدة ونضال من اجل انتزاع حق مشروع يضمنه الدستور والقانون ، حق الكشف عن الحقيقة كاملة رغم وضوحها وضوح الشمس وحق المتابعة القضائية العادلة في حق الجناة الفعليين و كل من تستر معهم وساهم في اخفاء بعض معالم هذه الجريمة النكراء .

واضافةالبيان انه بهذه المناسبة نود أن نذكر من خلالها أن أسرة المرحوم ياسين شبلي ضحية القتل تحت التعذيب بمخفر شرطة المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بابن جرير لازالت على العهد سائرة لا يثنيها عن حقها تهديد ولا إغراء ، ولا زالت متشبثة بمطالبتها بالحقيقة كاملة مهما كلفها ذلك من ثمن .

واعلنت الأسرة المكلومة بمناسبة هذه الذكرى السنوية الأولى للرأي الوطني والمحلي :

مواساتها لضحايا ومنكوبي زلزال الحوز وما جاوره سائلين الله الرحمة والمغفرة لمن قضى ولبى نداء ربه والشفاء العاجل للجرحى والمعطوبين.

همسها في آذان من يهمه الأمر أنها أصحاب حق وليست متهمة ومن حقها التظاهر السلمي بكل ما يكفله لها الدستور والقانون والمواثيق والعهود الدولية ومستمرة في معركتها الى آخر رمق .

لا زلت متشبثة بقضيتها في الدفاع عن حق ابنها ياسين شبلي الذي قتل في مخفر شرطة ابن جرير هذه الحقيقة الوحيدة بأدلتها الكافية و غير ذلك مجرد ادعاءات وتماطلات وانحراف عن المسار الحقيقي للعدالة ، لذلك شاء من شاء وكره من كره ” سنظل مناضلين واقفين وقفة رجل واحد مهما كلف الأمر وبكل الطرق السلمية و المشروعة الى أن تأخذ العدالة مجراها الطبيعي ويحاسب كل من كانت له يد في هذه الجريمة الشنعاء ” .