آخر الأخبار

بلاغ مندوبي اجراء البنك الشعبي الجهوي

افاد بلاغ لمندوبي أجراء البنك الشعبي الجهوي بمراكش بني ملال المستقلين، أنهم يتابعون بإمعان و ترقب شديد كل المستجدات و التطورات التي يشهدها الوضع الاجتماعي على المستوى الجهوي و انطلاقاً من قناعتنا و مبادئنا الديمقراطية و التقدمية وبعيداً عن كل الخطابات الديماغوجية و الشعبوية ” نعلن مايلي :

يحيون وبحرارة كل الشغيلة على التواصل الدائم و المستمر و عن وعيها النضالي الذي جسد أثناء اللقاء التواصلي الناجح بمركز أبحاث سعيدة المنبهي .

يشدون على أيادي مناضلينا المتواجدين في كل المواقع وتواصلهم المستمر و إمدادنا بالملفات و المستجدات بمناطقهم .

يسجلون و بإيجابية اللقاءات الشهرية والالتزام بها كما هو منصوص عليه في مدونة الشغل في الفصل 460 بحضور ممثلين عن الإدارة ومندوبو الأجراء ، والتي أسفرت على حل 20 ملفا من أصل 30 عبر الاجتماعات الشهرية منها طلبات الانتقال و صرف المستحقات وغيرها من الملفات الفردية و أخرى يتم التداول فيها . تشبتنا بالحوار كآلية ناجعة وضرورية لتجاوز كل الإشكالات و حفاظا على السير العادي للعمل وتفعيلا لدور المناديب . التزامهم  أمام الشغيلة و أمام من صوتو للتغيير والالتزام بالوفاء و التعاطي الايجابي والمستمر متشبثين بالقيم الأخلاقية و المسؤولية المنوطة بنا .

عزمنا مواصلة العمل وفق خارطة طريق تتسم بالوضوح و الشفافية مع شغيلتنا و مواكبة الملفات الفردية التي نتوصل بها . إننا كمندوبي أجراء البنك الشعبي الجهوي لمراكش بني ملال إذ نصدر أول بلاغ لنا في شهر مارس 2022 و الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة فإننا نهنئ كل نساء البنك الشعبي الجهوي بيومهم العالمي و دعوتنا لكل الأجراء لليقظة والتواصل معنا من أجل المزيد من الترافع والدفاع عن الحقوق . عن مندوبو أجراء البنك الشعبي الجهوي مراكش بني ملال المستقلون .