آخر الأخبار

بلاغ مستشاري حزب المصباح بمقاطعة جيليز

أفاد بلاغ لفريق مستشاري مقاطعة جيليز، لحزب المصباح ، أن ”  فريق العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة جليز، عقد  يوم الاثنين 28 نونبر 2022 اجتماعه العادي تدارس فيه عدة قضايا تتعلق بالشأن المحلي و خاصة القضايا التي تشغل بال المواطنين و مدى تجاوب المجلس معها ، و بهذه المناسبة فإنه يؤكد على ما يلي :

يثمن المكتسبات التي تحققت من طرف المجلس السابق في جميع المجالات التي لها علاقة باختصاصاته و يدعو المجلس الحالي لترصيدها والمحافظة عليها.

يدعو مكونات الأغلبية المسيرة للمجلس للالتزام بميثاق الأغلبية و بقواعد العمل الجماعي المتعارف عليها المبنية على التواصل و الإنصات و الحوار و المسؤولية المشتركة

يدعو رئاسة المجلس لإحداث آليات للتواصل و التنسيق بين مكونات الأغلبية للحفاظ على تماسكها و انسجامها والتوحيد الرؤى حول قضايا الشأن المحلي بالمقاطعة.

يؤكد الفريق أن أساس العمل المشترك هو الثقة المتبادلة لذلك فإنه يدعو رئاسة المجلس لوضع ثقته في النواب أثناء ممارستهم للصلاحيات المفوضة لهم و ذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل .

يؤكد الفريق أنه سيقوم بتقييم مشاركته ضمن الأغلبية المسيرة للمجلس و بناء على مخرجات هذا التقييم سيتخذ القرار المناسب بشأن هذه المشاركة بتنسيق مع مؤسسات الحزب المعنية .