آخر الأخبار

بلاغ توضيحي من بعض منخرطي مولودية مراكش

جاء في بلاغ توضيحي من منخرطي الجمعية الرياضية مولودية مراكش – تتوفر مراكش اليوم على نسخة منه – ” يشرفنا نحن منخرطي الجمعية الرياضية مولودية مراكش أن نوضح للرأي العام المراكشي وكذلك الى كل الرياضيين والغيورين على مستقبل مولودية مراكش وذلك بعد الاخبار الذي قدمه السيد عزيز بن جوهرة الرئيس المستقبل منذ 2022/07/19 هذا الاخبار الذي يحمل الكثير من المغالطات والتي يهدف منها تبرير الأخطاء القانونية والإدارية التي يتخبط فيها وللأسف الشديد رفقة بعض ركائز الفريق من كاتب عام ورئيس سابق.

أن فريق مولودية مراكش العريق يتوفر على عدد من المنخرطين كانوا ضمن أعضاء المكتب المسير للجمعية للموسم الرياضي 2021/2020 و2022/2021.

أن عزيز بن جوهرة لم يستدعي هؤلاء المنخرطين للجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/2021 .

أن النظام الأساسي والنظام الداخلي وقانون المنخرط يضمن حق التجديد.

أن فتح باب الانخراط فهو دعوة للمنخرطين الجدد.

أن فتح باب الانخراط يعني كذلك اخبار المنخرطين عبر البريد المضمون من اجل تجديد انخراطهم كما انه يبقى لهم حق التجديد قبل انعقاد الجمع العام وذلك من اجل المشاركة بالجمع العام بعد الادلاء أواجب.

أن عزيز بن جوهرة وهو يقدم لائحة المنخرطين للموسم الرياضي 2023/ 2022 ما هو الا اجراء وهروب الى الامام وبدون اعتماد منخرطي الفريق السابقين.

أن باب الانخراط بخصوص الموسم الرياضي لم يتم فتحه رسميا ولا يمكن لأي شخص أن يلغي أي تجديد أو انخراط جديد بدون مرجع قانوني.

ان المنخرط لا يمكن الغاء انخراطه الا بالتشطيب عليه في الجمع العام العادي او بمقرر قضائي طبقا للنظام الأساسي،

اننا نسجل على عزيز بن جوهرة ومولاي احمد جمال المغاري استهتاره بالنظام الأساسي والداخلي.

ندعو جميع الغيورين للوقوف بجانب اللجنة التحضيرية لعقد جمع عام لتصحيح الوضع القانوي في افق انقاذ الفريق.

اننا كمنخرطين نعلن عن تشكيل لجنة تصحيحية لاتخاذ الإجراءات والمبادرات القانونية والإدارية المشروعة التي يخولها لنا النظام الأساسي والنظام الداخلي.