آخر الأخبار

بلاغ الجمعيات المساندة للرجاء : الكف عن استهداف الرجاء

أصدرت الجمعيات المساندة لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي بلاغا الرأي العام، بعد مهزلة التحكيم التي عرفها لقاء الديربي الاخير في ليلة رمضانية نألق فيها الخضر، لكن الحكم غير ” جيد ” كان له رأي اخر و اصر على الوقوف في وجه الرجاء و جمهورها و عمل على تعديل الكفة بالمبالغة في احتساب الوقت الاضافي سواء في الشوط الأول حيث تمكنت الوداد من تسجيل هدف التعادل او في نهاية المقابلة اتعود في النتيجة مرة أخرى .

وقال البلاغ : ” كثر الحديث بين جمهور الرجاء عن التحكيم وما يتعرض له الفريق طيلة السنة. وكان من يشكك ومن يعاتب ويقول كفوا عن الحديث عن التحكيم فإنه بخير والمشاكل في فريقكم وفي مدربكم وفي رئيسكم. لكن مع توالي المباريات بدأت الأمور تنكشف وتتجلى. بدء من هضم نقاط مهمة في أولى المباريات مرورا بقضية لاعب آسفي وانتهاء بمجزرة وفضيحة الليلة في ديربي البيضاء. في الحقيقة إن ماشهدناه ليس تحكيما بالمطلق. بل ماما رسه الحكم جيد فاق كل التوقعات. نعم الحكم معروف بنرفزته وعصبيته لكن الليلة عصبيته ومزاجيته كانت غريبة جدا. والأنكي انها لم تكن توزع بالتساوي بين الفريقين. بل نال منها فريقنا الحظ الأوفر إن لم نقل الكامل. كروط حمراء تتطاير في السماء وأخرى صفراء تشهر في وجه لاعبي الرجاء دون مبرر. وصياح و وعيد وتهديد للجميع.لم يسلم من تهديد الحكم حتى الأطفال الصغار المكلفين بإرجاع الكرات للملعب. حتى بتنا نتسائل:هل نحن في مباراة كرة قدم أم في ساحة معركة؟ هل الرجل اختير ليحكم المباراة لانه القادر على ذلك ام لأنه الوحيد القادر على إفشال العرس الكروي البيضاوي ؟ هذه وغيرها تساؤلات باتت اكثر من مشروعة اليوم.

لذلك نحن الجمعيات الرجاوية المساندة للرجاء ندعو للتالي:

__الكف عن استهداف الرجاء.
__إصلاح منظومة التحكيم بشكل جدري.
__اتخاد القرارات اللازمة في حق الحكم جيد.
__عدم احتساب الكروط الحمراء والصفراء في قادم المباريات لأنها لم تكن مستحقة
__ندعو المكتب الحالي لاتخاذ كل الطرق القانونية للدفاع عن الفريق.
__ندعو المكتب لتحمل مسؤولياته كاملة للوقوف في وجه مايحاك ضد الرجاء.
__ندعو كافة مكونات الرجاء للوحدة من أجل الدفاع عن الفريق.
__التفكير الجدي في مقاطعة البطولة اذا لم تتوقف المهاز ل ضد فريقنا
وإذ نشد بحرارة على أيادي اللاعبين والمدرب على قتاليتهم وتسيدهم في المبارة ندعو جمهور الرجاء الذي قدم الليلة كالعادة لوحات فنية لامثيل لها إلى اليقظة وعدم إعطاء الفرصة للمتربصين بفريقنا الغالي ” .