آخر الأخبار

انفراد… اعتقال موظفة بوزارة التجهيز بمراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” أن وكيل الملك أمر بوضع موظفة بوزارة التجهيز بالرباط رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي تباشره الضابطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في موضوع الابتزاز و الارتشاء، ضد موقع الكتروني يصدر من الرباط .

ويذكر أن المعنية بالأمر تم استدعاءها إثر التحقيق، الذي اجرته الضابطة القضائية مع الصحفية المنتسبة للموقع الالكتروني المذكور، بعد ضبطها متلبسة بحيازة مبلغ مالي، اعتبرته النائبة التاسعة لرئيس المجلس الجهوي مراكش – آسفي ابتزازا من الموقوفة، خصوصا بعد ان نشر حولها الموقع المذكور ، خبرا سرعان ما تم حذفه !!

الأمر الذي انكرته الصحفية المنتسبة للموقع الرباطي، معتبرة تسلمها للمبلغ المالي يدخل في إطار شراكة بين النائبة التاسعة و الموقع الالكتروني !!، مشيرة إلى أن الموظفة بوزارة التجهيز هي التي لعبت دور الوساطة بين الموقع و المستشارة الجماعية، ليتم استدعائها من طرف الضابطة القضائية، مما أدى إلى وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية رفقة الصحفية المنتسبة.

وفي الوقت الذي لم يظهر اي أثر لمدير النشر / المسؤول القانوني عن الموقع، تم استدعاء صحفي من مراكش للاستماع إليه هذا المساء، قبل أن تنفي  النائبة التاسعة / المشتكية أية علاقة له بالموضوع اطلاقا.