آخر الأخبار

الوحدة المراكشي يفوز بدوري رمضان بالقصبة

عبد الصادق النوراني

في جو رياضي بديع جرت مساء اليوم بالمنتزه الرياضي أكدال ، المبارة النهائية برسم الدوري الرمضاني الأول في كرة القدم المصغرة المنظم من طرف الجمعية الحسنية للتنمية والرياضية القصبة بشراكة مع جماعة المشور القصبة .
وقد جمعت هذه المباراة النهائية كل من فريق قدماء الكوكب المراكشي بفريق الوحدة المراكشي حيث عرفت حركات ومراوغات تقنية غاية في الروعة ذكرت الجمهور الرياضي الحاضر بالماضي المشع لبعض اللاعبين المشاركين .
وقد انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي إصابتين في كل شبكة حيث تحكم الفريقين إلى ضربات الترجيح التي كانت نتيجتها من نصيب فريق الوحدة المراكشي ليفوز بهذه الدورة .
وقد كان لافتا الحضور القوي والوازن لبعض اللاعبين والمسيرين الحاليين والقدامى كقيدوم المسيرين السيد بلكروش ورئس عصبة الجنوب لكرة القدم ورئيس الإتفاق المراكشي السيد الشرع واللاعب الدولي عبد المجيد لمريس ومصطفى قدي وغزوات والهامصا ومريانة واحمد فوناكا إلى غيرهم من اللاعبين .
وقد أضفى الحضور الشخصي للسيد رئيس جماعة المشور القصبة عبد الرحمان الوافا قيمة مضافة نظرا للعمل الجبار الذي قام به في ظرف وجيز على المستوى الرياضي ليس فقط في تراب الجماعة بل أيضا على مستوى دعمه لفريق المدينة الأول الكوكب المراكشي الذي أنعش ميزاتيته منذ مدة بمبلغ مالي جد مهم لقي به استحسان جميع الفعاليات الرياضية بالمدينة.
وفي الأخير وزعت الجوائز كما جرت العادة على الفريق الفائز وأحسن لاعب وأحسن هداف وأحسن حارس مرمى وأحسن حكم في الدورة .