آخر الأخبار

الناصري، التكناوتي ونوصير يحضرون اجتماع الكاف بباريس

يجتمع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للنظر في الأحداث التي ميزت لقاء الترجي والوداد، وخصوصا معاناة الفريق المغربي من ظلم الحكم غاساما ومشكل تعطل الفار .

وطالب مسؤولو الوداد بإنصافهم معتبرين أن ما حدث خلال لقائهم بفريق الترجي لا علاقة له بالتنافس الرياضي السليم، في الوقت الذي استنكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما حدث من تجاوزات.

هذا و سيجتمع المكتب التنفيذي للكاف يوم الثلاثاء 4 يونيو2019 بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد توجه الدعوة إلى كل من سعيد الناصري (رئيس الوداد)، رضا التكناوتي، (حارس الفريق)، عبد اللطيف نصير(عميد الفريق) من أجل أن حضور الاجتماع المرتقب والإدلاء بشهادتهم في شأن الأحداث التي ميزت لقاء الترجي والوداد برسم نهاية عصبة أبطال إفريقيا.

وهو الاجتماع الذي تنتظر منه مكونات فريق الوداد إنصافها مما حدث خاصة وأن الحكم غاساما أبان عن تحيز كبير لفريق الترجي الذي اعتاد على هذه الممارسات، سواء محليا الأمر الذي أكدته العديد من الفرق التونسية التي أعلنت تضامنها مع الوداد، أو غلى الصعيد القاري الأمر الذي استنكرته بعض الفرق الإفريقية مبدية استعدادها لتقديم شهادات حية عن تلابعات فريق الترجي .