آخر الأخبار

المهدي بنعطية : لم أتلق اية دعوة من الجامعة

نفى اللاعب المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني سابقا، ماراج حول تعويضه مصطفى حجي بالطاقم التقني للمنتخب الوطني، بعد إقالة هذا الأخير من منصبه بقرار تقني من الناخب الوطني الوطني وحيد خاليلوزيتش.

واوضح بنعطية، عبر “أنستغرام” أنه لم يتلقى أي دعوة من الجامعة الملكية للإلتحاق بالطاقم التقني للمنتخب.

ودون عميد الاسود سابقا : ” توصلت بعدد كبير من الرسائل حول الشائعات التي ظهرت في الصحافة في الأيام الأخيرة.. أريد أن أحيطكم علما بأنني لم أتلق أي عرض من جامعة الكرة للانضمام أو الإشراف على المنتخب الوطني، أنا، حتى يومنا هذا، مثل العديد من أبناء وطني، من أشد المساندين للمنتخب،  وأغتنم هذه الفرصة مرة أخرى لأهنئ المنتخب المغربي بكل مكوناته على تأهله إلى كأس العالم في قطر، حيث سأكون حاضرا بالطبع لدعمهم إن شاء الله  ”

وانتشرت مؤخرا شائعات تفيد بتعويض مهدي بنعطية لمصطفى حجي في منصب مساعد المدرب، وما عزز الشائعات، تواجد بنعطية الدائم في المغرب وقربه من محيط أسود الأطلس، وتمتعه بعلاقات جيدة مع معظم لاعبي أسود الأطلس حتى المغضوب عليهم من طرف الناخب الوطني، ويتعلق الأمر بنصير مزراوي وحكيم زياش.

ويذكر أن مهدي بنعطية، شارك في 398 مباراة مع الأندية التي لعب لها “اودينيزي، روما، بارين ميونخ، يوفينتوس، الدحيل القطري..”وسجل خلالها 24 هدفا، وصنع 6 أهداف، وفي 63 مباراة مع منتخب بلاده، وسجل هدفين، منها هدف حاسم أمام منتخب ساحل العاج تأهل على إثره المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.