آخر الأخبار

المحلييون يردون دين البيضاء 88

تأهل المنتخب المحلي للمباراة النهائية لكأس ( شان2021 ) بعد تغلبه على الكامرون البلد المنظم، برباعية نظيفة في مباراة نصف النهاية الثانية، حيث سيواجه منتخب مالي في المباراة النهائية، الذي تأهل على حساب غينيا بالضربات الترجيحية، خلال نصف النهاية الأولى.

وهكذا انتقم أسود الأطلس من الأسود غير المروضة الذين سبق أن انتزعوا التأهيل للمباراة النهائية لكأس أفريقيا 1988 بعد  هزمهم للمنتخب الوطني المغربي خلال نصف نهاية كان 88 بالبيضاء في مقابلة شهدت تحيزا كبيرا للحكم من جزر موريس، الذي أصر على عدم طرد المهاجم الكامروني الذي اعتدي هلي حسن موحد، وتحذره على مغا رة الملعب في غيبوبة، إثر ضربة رأسية كسرت أنف مدافع الرجاء البيضاوي.

ويمكن القول إن الكامرون كانوا افضل في مباراة البيضاء حيث أضاع مكاناكي ضربة جزاء قبل أن يسجل هدف الفوز، الا ان أشبال عموتة ردوا الصاع صاعين و بسطوا سيرتهم على جل اطوار المباراة حيث أنهوا الشوط الاول متقدمين بهدفين لصفر في الوقت الذي أضاع الكعبي هدفا محققا ببشاعة.

خلال الجولة الثانية استمر سيطوة المنتخب المغربي ليضيف رحيمي الهدف الثالث مستغلا سوء تفاهم الدفاع الكامروني، قبل أن يضيف بلمعمر الهدف الرابع.