آخر الأخبار

الكيل بمكيالين بدار السلام

فوجئت إحدى السيدات بالعمارة رقم 7 إقامة الياقوت، بالمجمع السكني دار السلام ،بجماعة سعادة، بتسلل غرباء إلى بالكون المطبخ  لإزالة سخان مالي ، بدعوى تشويه المنظر العام للعمارة.

و أفاد مصدر مطلع، أن أعوان السلطة يتقدمهم الشيخ وبعض المقدمين اشرفوا على إزالة السخان، في الوقت الذي لم يحركوا ساكنا أمان قيام سانديك إقامة الياقوت على فتح باب أسفل العمارة .

وأوضح المصدر نفسه، أن السانديك الذي تمكن من إثارة انتباه السلطة المحلية لما اسماه ” تشويه ” منظر العمارة، عمد منذ ثلاثة اشهر إلى فتح باب عند مدخل العمارة، بالمنزل المخصص لحراس الأمن الخاص، لكن السانديك حوله لمقر لإدارة اتحاد الملاك المشتركين لإقامة الياقوت .

واستغرب المصدر المذكور، أن السلطة المحلية جندت أعوانها، لإزالة السخان، لكنها تغافلت في نفس الوقت عن فتح باب دون ترخيص، في لوقت الذي  لم يحتج سكان العمارة رقم 7 على السخان المائي، باستثناء سانديك العمارة، الذي اصر على إزالته، و الذي تتحدث بعض المصادر عن اختلاسات بنادي شباب المسيرة، والنفخ في المصاريف والملابس الرياضية، وسرقة المعدات ، قبل أن يتم توقيفه لمدة أربع سنوات، من طرف عصبة الجنوب لكرة القدم.