آخر الأخبار

الكوكب المراكشي يحتج على الحكم الكشاف

أعلن بلاغ احتجاجي لإدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم ، أنها ستراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمديرية الوطنية للتحكيم احتجاجا على الأداء التحكيمي للحكم مصطفی الكشاف الذي ادار لقاء الفريق ضد رجاء بني ملال لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية القسم الثاني انوي.

وأوضح البلاغ ذاته ” وحيث أننا سئمنا من الأخطاء المؤثرة التي تضر بفريقنا في منافسة البطولة الاحترافية القسم الثاني انوي ، وبما أن هذه الأخيرة ( الاخطاء ) تبقى من طبيعة البشر إلا أن الإنصاف وضمان مبدأ تكافؤ الفرص يبقى أمرأ حثميا لضمان الاحتراف المنشود والرقي بالمنظومة الكروية ببلادنا “.

وأضاف البلاغ ” من بين الأخطاء التي افسدت المباراة وتسببت في ضياع نقاطها على فريقنا هي كالاتي :

1- عدم الإعلان عن ضربة جزاء لصالح فريقنا في الجولة الأولى بعد لمس الكرة ليد أحد لاعبي فريق رجاء بني ملال ، في وجود اللقطة مسجلة بالفيديو .

2- عدم الاعلان عن ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب يوسف مهري الذي توغل داخل معترك عملیات فريق رجاء بني ملال في وجود مضايقة من اخر مدافع للفريق الملالي.

3- احتساب اربع دقائق كوقت بدل ضائع قبل تمديدها لسبع دقائق ، ليتمكن الفريق المحلي من تعديل النتيجة.

4 – الإعلان المتكرر لاخطاء غير مستحقة لفريق رجاء بني ملال مما أضر بحقوق فريقنا 5- اشهار بطاقات صفراء مجانية في وجه لاعبي الكوكب المراكشي فضلا عن التصعيد في وجه أعضاء المكتب المسير لفريقنا بدون وجه حق وفي الاخير نتمنى أن يتم اخد شكايتنا هذه بعين الاعتبار وفتح تحقيق في مستوى الحكم الذي عصف بطموحات ورغبة فريقنا في تحقيق انتصار مستحق .