آخر الأخبار

الفوز الثاني لنادي المحاميد الرياضي

عبد الصادق النوراني 

انتصر نادي المحاميد الرياضي المراكشي لكرة القدم، على فريق الشبيبة السحيمية بملعب 6 نونبر بجمعة سحيم باقليم آسفي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من توقيع اللاعب الواعد رضوان باعو في الشوط الأول من المباراة.

بهذا الفوز الثاني على التوالي يوجه نادي المحاميد رسائل واضحة لكل فرق العصبة الجهوية ، وليؤكد بشكل لا يدع مجالا للشك أن الفريق عازم على حصد الأخضر واليابس في بطولة هذا الموسم .

وكان نادي المحاميد الرياضي المراكشي قد بدأ استعداداته مبكرا لهذا الموسم، بعد التعاقد مع المدرب توفيق السمود ومساعده رشيد لغرارفي إبن الفريق ومدرب فئة الشبان في نفس الوقت ، ومدرب حراس المرمى عبد الإله الموقتي.

كما برمج الطاقم التقني مجموعة من المباريات الإعدادية ضد مجموعة من الفرق بمراكش كهلال سيدي بوعثمان ، أمل أيت أورير ، أولمبيك مراكش وأمل الكوكب المراكشي إضافة فرق أخرى مكنت عناصر الفريق من لياقة بدنية عالية وتنافسية وانسجام .

وساعدت المدرب على رسم النهج التكتيكي المناسب للاعبين وجعلته يقف بشكل سريع على التشكيلة الأساسية التي أبلت البلاء الحسن خلال المبارتين الاوليتين، لاحتلال صدارة ترتيب بطولة القسم الممتاز للعصبة الجهوية مراكش آسفي .