آخر الأخبار

الشادلي بنوه بلاعبي الرجاء

عبر لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بعد الانتصار الذي حققه فريقه أمام أورلاندو بيراتس، مساء أمس الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ووجه الشابي شكره إلى جميع لاعبي “النسر الأخضر”، بعد الأداء الجيد الذي ظهروا به خلال المباراة، حيث قال في تصريحات صحفية: “أشكر جميع اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها.. والمباراة كانت صعبة”.

وأضاف: “كما أشكر حارس المرمى أنس الزنيتي، الذي حافظ على نظافة شباكه في مناسبتين كان الفريق الضيف قريبا فيهما من التسجيل”.

وتابع ذات المتحدث حديثه قائلا: “عرفنا كيف نسجل الهدفين الأول والثاني، فيما تم تعميق جراح الخصم بالهدفين الثالث والرابع، وسيرنا اللقاء بالطريقة التي نُريد، كما أننا قمنا ببعض التغييرات، بحكم أن هناك مباراة هامة تنتظرنا الخميس المقبل، وأخرى يوم الأحد”.

واختتم الشابي قائلا: “حاليا أفكر في المباريات التي تنتظرنا هذا الأسبوع في باقي المنافسات، وعندما يأتي موعد مباراة بيراميدز المصري، لحساب نصف نهائي المسابقة، سنحضر لها بشكل خاص”.

وجدير بالذكر، حجز الفريق الأخضر بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي سيجمعه بفريق بيراميدز المصري، الذي تجاوز إنيمبا النيجيري في ربع النهائي من المسابقة.