آخر الأخبار

السيبة بسيدي يوسف بن علي

تباشر عناصر الشرطة بالدائرة السادسة للأمن تحرياتها لإيقاف شاب من ذوي السوابق العدلية و يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

المتهم اقتحم احد المنازل بجوار واد ايسيل و قام باختطاف سيدة بالعنف وهي نائمة بجوار رضيعها الذي لا يتجاوز عمره أربعة أشهر ، بعد أن عرضها للضرب بواسطة سكين، مما خلف لها جروحا غائرة على مستوى الذراع الايسر و الرأس، و جعلها ترافقه الى منطقة ” جنب الواد ” حيث مارس عليها الجنس عدة مرات ، قبل أن يقوم باحتجازها داخل غرفة بمنزل أسرته.

حدث ذلك في غياب والدة الضحية التي تعمل خادمة في البيوت، وكان حضور احدى السيدات لزيارة منزل الوالدة، سبب في افتضاح هذه الجريمة التي خلفت استنكار الجيران الذين لم يتمكنوا من التدخل درءا لبطش المجرم الذي اشهر سكينا من الحجم الكبير .

لم تجد الزائرة، التي استغربت لتواجد الدماء في فراش الضحية و مختلف أرجاء المنزل، بدا من الاتصال بوالدة الضحية لإخبارها لما تعرضت له ابنتها ، خصوصا بعد أن أخبرها بعض الجيران أن المجرم اقتحم منزل الضحية و عرضها للضرب و الجرح، قبل أن يقوم باختطافها  ويغادر المنزل .

حضرت الام المكلومة لتخليص فلذة كبدها فعرضها المجرم للعنف هي الاخرى ، لتتوجه الى الدائرة السادسة للأمن للتبليغ عن الحادث المأسوي، راجية تحرير ابنتها و حفيدها ذي الأربعة أشهر فقط .

انتقلت فرقة أمنية بارشاد من أم الضحية الى منزل المتهم الذي اختفى عن الأنظار، لتحرير الضحية المحتجزة رفقة رضيعها، قبل نقلها الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، اتضح من خلالها أن الضحية تعرضت الاغتصاب عدة مرات بطريقة شاذة فضلا عن الجرح الغائر في ذراعها و على مستوى الوجه و الرأس .