آخر الأخبار

السرقة، الخمور، المخدرات و المعجون و الدائرة 16 للأمن فدار غفلون

استغرب سكان أحياء : الفضل، الشرف ، السعادة بمقاطعة جيليز بمراكش، لتفشي ترويج المخدرات والسرقة تحت التهديد آخرها همت قائدة ملحقة الازدهار، ونجلة أحد المسؤولين في الجيش، في ظل عدم اكتراث المسؤول بالدائرة السادسة عشرة للأمن لما يجري ويدور حوله.

وتساءل العديد منهم عن جدوى هذه الكوميسارية التي يجدون صعوبة بالغة في الحصول على أية وثيقة منها، في الوقت الذي لم تعمل على بث الأمن و الأمان بالمنطقة .

وأفاد العديد من سكان الأحياء المذكورة، أن بعض صالونات الحلاقة تحولت إلى أوكار لترويج المخدرات على مرمى حجر من الدائرة الأمنية المذكورة، و التي كانت إلى عهد قريب حاضرة بقوة، لكن مع تعيين المسؤول الجديد شهدت المنطقة تفشي جميع أنواع الجرائم من دعارة، ترويج المخدرات، السرقة الموصوفة.

و في الوقت الذي تقوم دوريات القوات المساعدة بحملات تمشيطية ، ظلت الدائرة الأمنية السادسة عشرة في منأى عن أي دور أمني باستثناء الحملات التي تنظمها ولايية الأمن .

وكانت عناصر القوات المساعدة والسلطة المحلية بالمحلقة الإدارية رياض السلام تمكنت من ضبط كمية من الإقراص المهلوسة داخل أحد الصالونات المشبوهة .

هذا وتعرف المنطقة توافد العديد من الأشخاص لترويج الأقراص المهلوسة والكوكايين ، في الوقت الذي يعمد بعض المهاجرين الأفارقة على ترويج الخمور بعد الساعة الثامنة مساء بأحياء الفضل، الشرف والسعادة، لكن الدائرة السادسة عشرة للأمن لا علم لها بذلك .