آخر الأخبار

الحديث عن إقالة الرگراگي قريبا

علمت ” مراكش اليوم ”  أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بصدد التداول حول ثلاثة مدربين، لخلافة وليد الركراكي، بعد النتائج السيئة التي جسدها المنتخب الوطني في مقدمتها الإقصاء المبكر لأسود الاطلس من ” كان 2024 ”   فضلا عن المستوى الهزيل النخبة المغربية في المباريات الإعدادية.

و أفاد مصدر مطلع ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه لإقالة الرگراگي وتعيين درب اجنبي في الايام القريبة .

واوضح المصدر ذاته، إن هناك شبه اجماع على ضرورة التخلي عن الرگراگي خصوصا بعد اللقاء الذي جمعه مع فوزي لقجع رئيس الجامعة .

واضاف المصدر نفسه، أن الجمهور المغربي طالب بإقالة المدرب الرگراگي، بعد أن عجز عن تحقيق أحد أهداف العقد، وهو بلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2024.

واجمع منتقدو الرگراگي على انه ضعيف الشخصية امام بعض اللاعبين الأمر الذي اتضح من خلال لائحة المشاركين في ” كان 2024 ” فضلا عن نهجه الدفاعي  المبالغ فيه مما جعل المنتخب عاجزا عن التسجيل بل ظهر جد ضعيف في الست مباريات الأخيرة، أربعة منها خلال كان كوتديفوار . حيث يقف عاجزا امام كل من زياش، حكيمي، بوفال الذي لم يخف امتعاضه من قرار تغييره ضد بلجيكا خلال مونديال قطر ، في وقت بقي المدرب صامتا رغم انه لا يتوانى في التصدي لآخرين ولو بسبب اخطاء غير مقصودة ، لكنه عجز امام بوفال الذي اظهر للعالم رفضه قرار المدرب .