آخر الأخبار

التحقيق في سرقة فيلا بمراكش

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحرياتها لفك لغز تعرض فيلا السرقة بالحي الشتوي بمراكش .

ويذكر ان صاحب الفيلا المعنية بالسرقة، بعد اكتشافه امر السرقة قام بمطار السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الحي الشتوي بجبليز،  التي أخبرت بدورها عناصر الشرطة،لتخل هذه الأخيرة بنسىم الجريمة لفتح تحقيق في ملابسات الحادث و ظروفه .

وأفاد صاحب الفيلا، انه بعد عودته من دولة اسرائيل يوم 26 شتنبر الجاري على الساعة الحادية عشرة ليلا، رفقة أسرته،  ترك امتعته بيهو المنزل وخلد إلى النوم، قبل أن يتلقى في الغذ اتصالا هاتفيا من زوجته تخبره اختفاء مجموعة من علب السجائر، و بعد عودته الى المنزل اكتشف اختفاء حقيبته الصغيرة التي تحتوي على مبلغ 15 الف دولار،  خاتم وصوار من ذهب وساعة يدوية من نوع ” كازيو ” وحدد القيمة المالية المسروقات في مبلغ 20 الف درهم،فضلا عن دراجة عادية نوع ” بيتوين قيمتها 3000 درهم .

بالعودة إلى كاميرا المراقبة المثبة بمنزله، اتضح  أن الجاني، تمكن من الدخول الى الفيلا بعد تسلق الجدار على الساعة السادسة صباحا من يوم 27 من الشهر الجاري، قبل أن يقوم بفتح باب الفيلا والشروع في اخراج مجموعة المسروقات، الى حدود الساعة 07 و 28 دقيقة صباحا.

عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمحاميد عاينت مسرح الجريمة، وبهد الاطلاع على تسجيل الكاميرا، سجلت العديد من الملاحظات عن الجاني في انتظار مباشرة التحريات لايقافه .

كما وقفت عناصر الشرطة على كون الفيلا غير مؤمنة ضد السرقة، في الوقت الذي لم يدل المشتكي بفواتير المسروقات، فضلا عن كونه لم يقم بالتصريح بالمبلغ المالي موضوع السرقة لدى مصلحة الجمارك بمطار مراكش المنارة اثناء دخوله التراب الوطني.

و بأمر من النيابة العامة المختصة تمت إحالة الملف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث.