آخر الأخبار

التحقيق في جريمة قتل ضواحي مراكش

تباشر عناصر الدرك الملكي بالسويهلة، تحت إشراف المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، تحرياتها لفك لغز وفاة شاب في العقد الرابع من العمر بجماعة السويهلة ضواحي مراكش، و نقل خليلته إلى المستشفى في وضعية صحية جد حرجة  .

و أفاد مصدر مطلع أن  دوار الحاج العربي بالجماعة القروية السويهلة، شهد صباح الاثنين 11 مارس الجاري، جريمة قتل راح ضحيتها شخص في نهاية العقد الرابع من العمر .

و اوضح المصدر ذاته، ان الهالك المسمى ” ع ط س ” من مواليد سنة 1971 ،  والذي يقطن بدوار بوسحاب بجماعة سعادة المجاورة، كان رفقة المسماة ” ن ب ” التي تبلغ من العمر حوالي 42 سنة، و تنحدر من دوار الحاج العربي ،  قبل أن ينشب بينهما خلاف انتهى بجريمة قتل، في الوقت الذي نقلت فيه المعنية بالأمر في حالة خطيرة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، جراء إصابتها بطعنات بالغة الخطورة في مختلف أنحاء جسدها، مما تطلب وضعها بجناح العناية المركزة .

وك التحقيقات

وكشفت التحقيقات الاولية، أن الهالك فارق الحياة، إثر تناوله مادة حارقة، بعد أن عمد إلى وجه لخليلته عدة طعنات على مستوى البطن والاطراف والظهر، معتقدا انها فارقت الحياة، ليقرر الانتحار لتنقل جثته الى مستودع الاموات ، في حين لا زالت الضحية تتلقى الإسعافات الأولية بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش .