آخر الأخبار

اعتقال مروج للأقراص المهلوسة بمراكش

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آيت أورير، بإقليم الحوز، يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مروجا للأقراص المهلوسة .

وجاء اعتقال المتهم الملقب ب ” مصريفة ” على خلفية التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المذكور، مع مروج للمخدرات تم اعتقاله، يوم الأحد الماضي، بمنطقة تغدوين، أسفرت عن تحديد هوية مزوده بالمخدرات وحبوب الهلوسة.

وبتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت عناصر الدرك الملكي يوم الاثنين الماضي من مداهمة منزل المزود بالقرب من سوق ” الدبان ” بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.

هذا وأسفرت العملية الأمنية على اعتقال المبحوث عنه بمنزله، قبل أن يتم إخضاعه  للتفتيش الأمني بأمر من النيابة العامة، الأمر الذي أسفر عن حجز حوالي 380 قرص من نوع الاكستازي ومبلغ مالي قارب 27000 درهم.

واقتيد الموقوف البالغ من العمر 42 سنة وهو من ذوي السوابق العدلية، إلى مقر المركز الترابي الدرك الملكي بالمركز الترابي بآيت أورير ، من أجل تعميق البحث معه من أجل الاتجار في المخدرات، قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.