آخر الأخبار

اعتقال مجرم خطير وشريكه بسعادة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السعادة،يوم الثلاثاء 2 يوليوز الجاري، من إيقاف الملقب ب ” البتبول ” رفقة عشيقته وشريكه داخل مؤسسة تعليمية ضواحي مراكش، بتهمة السرقة الموصوفة .

وجاء اعتقال الظنين وشريكيه إثر توصل عناصر الدرك الملكي، بإخبارية تفيد تواجد الظنين داخل المؤسسة التعليمية المذكورة، والتي اقتحمها من أجل استكمال النوم ، بعد قضائه ليلة ماجنة، حيث تم إيقافه حين كان يغط في نوم عميق .

أخضع الموقوفان لتفتيش وقائي، تمكنت خلاله عناصر الدرك من ضبط لدى الموقوفين هاتفين محمولين متحصل عليهما من السرقة بالعنف واعتراض المارة تحت التهديد.

تم اقتياد الموقوفين الذين ظلوا يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة إلى مقر المركز الترابي الدرك الملكي بالمركز الترابي، لتعميق البحث معهما، ومواجهتمها بالعديد من الضحايا الذين سبق أن تقدموا بشكايات حول السرقة تحت التهديد، حيث تعرفت فتاتان على هاتفيهما بالاضافة الى تعرف العديد من الاشخاص على المجرمن، وقرروا متابعتهما أمام القضاء، ليتم ةضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على أنظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمتهما من أجل السرقة الموصوفة.