آخر الأخبار

اعتقال متهم بقتل مسن بالرحامنة

اعتقلت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالرحامنة، المتهم بقتل شخص في العقد السادس من العمر.

واعترف الظنين اعترف بإرتكابه للجريمة، حيث عزا سبب إقدامه على توجيه رصاصتين قاتلتين للهالك الذي يبلغ من العمر 66 سنة، إلى الشك في كونه قد انتهك حرمته.

وأيسفرت التحقيقات الأولية مع الظينين، على أن الجريمة وقعت أمام شخصين آخرين من أبناء عمومته، قاما بمساعدته على لف الجثة ورميها داخل البئر في محاولة لإخفاء معالم الجريمة والتستر عليها.
لتم اعتقال أحدهما في حين لازال الآخر في حالة فرار وقد يتابعا بتهمة المشاركة في القتل العمد وعدم التبليغ عن جريمة.
هذا وتم وضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بتعليمات من النيابة العامة قبل تقديمهما أمام العدالة بمحكمة الاستئناف بمراكش لمحاكمتهما وفق المنسوب إليهما .

ويذكر أن الهالك اختفى عن الانظار منذ بداية الشهر الجاري، حيث فاحت رائحة كريهة من أحد الآبار المجاورة لدوار ”ديم” بجماعة سكورة الحدرة بالرحامنة الشمالية يوم السبت 10 غشت.

لتقوم ساكنة الدوار التي اكتشفت الأمر بالاتصال بالسلطات المحلية التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا أوليا في الموضوع، وبعد تزايد الشكوك بكون الروائح الكريهة غير طبيعية تم ربط الاتصال برجال الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

حيث تمكن رجال الوقاية المدنية من إخراج جثة الضحية من داخل بئر مهجور نضب ماؤه، ملفوفة داخل كيس بلاستيكي، لتتعرف عليه ساكنة الدوار مباشرة بعد المعاينة.