آخر الأخبار

اعتقال متهم بقتل شريكه في السرقة بمراكش

 

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة السادسة للأمن بمقاطعة سيدي يوسف بن علي ، يوم الاثنين 19 نونبر الجاري ، على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، متهما بالضرب و الجرح المفضي إلى الموت.

وكانت عناصر الأمن اعتقلت الجاني صباح اليوم ذاته ، و الذي تسبب في قتل صديقه، ليلة الأحد الماضي،  بمنطقة الماسي  بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.
وتعود تفاصيل الحادث، إلى نشوب خلاف بين الضحية و الجاني حول هاتف نقال مسروق، الأمر الذي  تطور إلى شجار حاد وتبادل للكمات والضرب واستعمال السلاح الأبيض، حيث تمكن الجاني من إسقاط الضحية بعد طعنه بسكين ، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا، وحلت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية المذكورة، بمكان الحادث حيث تم نقل الضحية من طرف رجال الإسعاف في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقامت عناصر الأمن بتعميق البحث والتحقيق بخصوص الجاني والضحية ، اتضح أنهما من ذوي السوابق العدلية ، و أن سبب الجريمة يعود إلى سوء فهم حول هاتف مسروق.

لتشكل عناصر الدائرة الأمنية فريقا قصد تتبع تحركات القاتل الفار من العدالة،  أسفرت عن إيقافه صباح اليوم ذاته، بالقرب من ثانوية العودة السعدية بمقاطعة المدينة.

اقتيد الضنين إلى مقر الدائرة السادسة للأمن ، قصد تحرير محضر في الموضوع ، وإحالته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه،  ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضه على أنظار العدالة بمحكمة الاستئناف بمراكش ، لمحاكمته من أجل الضرب و الجرح المفضي إلى الموت