آخر الأخبار

اعتقال متهم بجريمة قتل بالبيضاء بشيشاوة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية شيشاوة، و المركز الترابي تولوكلت، من اعتقال متهم بالقتل  تجهل هويته، بتنسيق مع  عناصر المركز القضائي عين السبع، و المركز الترابي مديونة فضلا عن عناصر من الإدارة المركزية للدرك الملكي بالرباط.

وأفاد مصدر مطلع ، أن الأبحاث و التحريات انطلقت  منذ مساء أمس الخميس، والى غاية ظهر اليوم الجمعة، قبل أن تتمكن العناصر الدرامية من إيقاف المعني بالأمر داخل حقل بالقرب من دوار أكني بالجماعة الترابية تولوكلت ، في الوقت الذي كان يقوم بعملية الحصاد. بعد تشخيص هويته وتحديد مكان تواجده.

وأوضح المصدر ذاته، أن المتهم الذي كانت تُجهل هويته، تم تحديد مكان تواجده عن طريق الأشخاص المتصلين به عبر هاتفه النقال، وبطريقة جد متطورة، حيث تم الوصول إليه بعد عمل شاق ومضني من طرف قائد سرية شيشاوة وعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، رفقة  عناصر المركز القضائي عين السبع وعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي مديونة، وعناصر من الإدارة المركزية للدرك بالرباط.

وأضاف المصدر نفسه، أن المشتبه فيه، متهم في قضية قتل شخص يعمل لديه في البناء، ضواحي مدينة الدار البيضاء، قبل أن يختفي عن الأنظار ويعود إلى مسقط رأسه بجماعة تولوكلت دائرة متوكة، خلال الأسبوع الجاري.

كما أن الضحية المنحدر بدوره من جماعة امزوضة، تبين من خلال الأبحاث المنجزة من طرف الضابطة القضائية، أنه تعرض للقتل داخل ورش للبناء ضاحية مدينة البيضاء، وهو ما أكده تقرير التشريح الطبي، لتنطلق الأبحاث والتحريات حول النازلة والوصول إلى الفاعل الحقيقي وتقديمه للعدالة.