آخر الأخبار

اعتقال متهم بالوساطة في الدعارة بمراكش

أحالت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، يوم السبت 8 دجنبر الجاري ، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها ، متهما بالوساطة في الدعارة وجاء اعتقال الضنين الملقب ب ” السيمو الكسيدة ”  الذي ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني ، بعد  ورود اسمه في ملف اعتقال مومسات وخليجيين بفيلا للدعارة بحي النخيل السياحي بمراكش.

وكانت عناصر الفرقة الأمنية المذكورة ، قد داهمت في وقت متأخر منل ليلة السبت 8 شتنبر 2018، فيلا بطريق فاس على مستوى منطقة النخيل السياحية حيث تم اعتقال حوالي 35 فتاة من بائعات الهوى رفقة ثلاث اشخاص يمتهنون الوساطة في الدعارة .

وأفاد مصدر مطلع ،  أن فرقة الاخلاق العامة بولاية الأمن بمراكش استجمعت معلومات دقيقة تخص الاستغلال الفاحش للفيلا التي تحولت الى مرتعا للدعارة قبل ان تتم مداهمتها بناء على تعليمات النيابة العامة بمراكش.

حيث تم اقتياد المومسات وممتهني القوادة من ضمنهم شخص يلقب ب ” فرحان ”  صادرة في حقه ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني، إلى مقر الشرطة القضائية ، لوضعهم رهن تدابير الحراسةالنظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث والتحقيق ، تمت خلاله  الإشارة إلى الموقوف ، الذي وضع هو الآخر رهن الحراسة النظرية ، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .