آخر الأخبار

اعتقال متهم بالسرقة تحت التهديد و ترويج المخدرات و الاعتداء على المارة بشيشاوة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي سيد المختار،بإقليم شيشاوة،  في الساعات الأولى من يوم الجمعة 10 ماي، المتهم بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة، بعد محاصرته داخل إسطبل بدوار اولاد ابرير .

ويذكر أن الموقوف أقدم رفقة شخص آخر اعترض سبيل نجل مسؤول بالدرك الملكي، بالحي الإداري بمركز سيد المختار، وعرضه للتعنيف الجسدي، بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يسلب منه هاتفه النقال، مما تطلب نقل الضحية الى مستعجلات مستشفى محمد السادس بشيشاوة لتلقي الاسعافات الضرورية .

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، استمعت إلى الضحية ، قبل أن تصدر مذكرة بحث وطنية في حقه، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

في الوقت الذي صدرت في حقه مذكرة بحث ثانية، من طرف الدرك الملكي يسيد المختار من أجل التهديد بواسطة السلاح الأبيض، ليتم الاحتفاظ به رهن الإعتقال الإحتياطي بمركز سيد المختار.

هذا وحلت عناصرتالمركز القضائي بسيد المختار من أجل الإستماع الى المتهم في محضر قانوني في قضية الإعتداء على نجل المسؤول الدركي ، وسرقة هاتفه النقال، في الوقت الذي خلصت التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بسيد المختار إلى كونه يقوم بترويج المخدرات.

و في انتظار تقديم المتهم أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، من أجل حيازة وترويج المخدرات والتهديد بواسطة السلاح وحيازته بدون ترخيص، يرتقب أن يتم تكييف فصول المتابعة في حقه من أجل السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض.