آخر الأخبار

اعتقال متهم بالتزوير و استعماله بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط، بإقليم شيشاوة ، يوم الاثنين 4 مارس الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ، ببلدية امنتانوت، متهما بالتزوير و استعماله .

وجاء اعتقال الضنين المسمى ” ل ب ” من مواليد سنة 1972 ، إثر تقديم زوجته القاطنة بدوار إكرن بجماعة إميندونيت، بالإقليم ذاته، شكاية إلى مصالح الدرك الملكي، تتهم من خلالها زوجها بالخيانة الزوجية مع امرأة آخرى .

ليصرح هذا الاخير لعناصر  الضابطة القضائية، أنه متزوج بالسيدة الثانية وفق القانون، وبعد التحري انكشفت قضية تزوير شهادة الخطوبة وصنعها عن علم.

حيث تم الاستماع الى المشتكية في محضر قانوني، التي أكدت أنها لم تسلمه بعد الموافقة بالقيام بإجراءات التعدد والزواج من امرأة ثانية، وفوجئت بزواجه منها دون علمها، حيث باشرت العناصر الدركية تحقيقاتها لتصل إلى عقد الزواج الثاني والذي أنجزه بعد الحصول على شهادة الخطوبة بمدينة تمارة بعدما تقدم للسلطة المحلية بشهادة الطلاق، هذه الأخيرة التي حصل عليها بعد طلاقه من زوجته ما قبل المشتكية بمدينة مكناس، حيث استعمل هذه الشهادة ليقوم بعقد الزواج من سيدتين بطرق غير قانونية.

هذا وقد اعترف المتهم بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، فيما صرحت زوجته الثانية أنها لا تعلم زواجه من امرأة اخرى، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .