آخر الأخبار

اعتقال متهم بالاختطاف و الاغتصاب و السرقة بمراكش

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية للأمن بمقاطعة مراكش المدينة، صباح السبت 20 ماي الجاري، من إيقاف شاب من أجل الاختكاف، الاغتصاب و السرقة بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض .

هذا و تقدمت إحدى الفتيات رفقة صديقتها الى مقر الظائرة الأمنية المذكورة، لتقديم شكايتها ضد المتهم الذي تمكنت صديقتها من تحديد هويته ، حيث انتقلت فرقة أمنية من الدائرة المذكورة الى مقر سكناه ، لايقافه و اقتياده الى مقرها لم اجهزه بالضحية التي تعرفت عليه بسهولة و اصرت على متابعته أمام العدالة .

ويذكر أن الظنين التقى الضحية اثناء مغادرتها احد الملاهي الليلية بمنطقة جيليز، و اقترح عليها نقلها الى الحي الذي تقطن به، على متن دراجة نارية . وعوض التوجه إلى الحي الذي يتواجد به منزل الضحية، التجأ المتهن الى احد الدروب الضيفة بحي الزاوية العباسية بالمدينة العتيقة،  قبل أن يتوقف و يشهر في وجه الضحية سكينا من الحجم الكبير، و يأنرها بنزع ملابسها الداخلية بهدف ممارسة الجنس عليها .

الأمر الذي رفضته الضحية في البداية ،قبل أن تستسلم لنزواته الوحشية خصوصا بعد وجه لها طعنة على مستوى الرأس .

مباشرة بعد اشباع رغبته الجنسية عمد الظنين تحت التهديد الى سرقة الحقيبة الجلدية للضحية و التي تحتوي على مبلغ مالي قدرته بألفين درهم، هاتف محمول،  فضلا عن بعض المجوهرات، قبل أن يلوذ بالفرار تاركا الضحية تحت تأثير الصدمة و الجروح التي خلفها الاعتداء الدموي بالسكين .