آخر الأخبار

اعتقال متهم بالاتجار في البشر و الوساطة في الدعارة

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ، يوم الجمعة 5 ابريل الجاري، على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، المسمى ” ف ط ” لاستكمال التحقيق حول اتهامه بالاتجار في البشر، الوساطة في الدعارة .

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش أحالت، صباح اليوم ذاته، المتهم في حالة اعتقال ، والذي ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني ، من أجل التهم المذكورة ، حيث ورد اسمه في بعض الملفات الخاصة بالدعارة ، تمت إحالتها على أنظار العدالة ، دون ان يطاله الاعتقال .

قبل أن يتم ايقافه يوم الاثنين الماضي بمدينة سلا، لتنتقل عناصر الشرطة القضائية، إلى مدينة ابي رقراق لتتم المبحوث عنه ، قبل لنقله الى مدينة مراكش .

و بأمر من النيابة العامة المختصة تم وضع الضنين رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل تمديد فترة الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة، وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للمتهم الذي ظل يلعب دورا أساسيا في تزويد السياح  الخليجيين بالمومسات ، اللواتي تمت مواجهة بعضهن بالموقوف ، كذلك أشخاص آخرين متورطين في الدعارة  ، حيث أجمع الكل على أن الضنين يعتبر الحلقة الاهم في جلب المومسات إلى سياح أغلبهم من دول الخليج .