آخر الأخبار

اعتقال متهم باقتحام مسكن الغير بشيشاوة

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، ببلدية امنتانوت، باقليم شيشاوة،  يوم  الجمعة 30 غشت الجاري، وضع شخص في العقد الخامس من العمر، رهن تدابير الحراسة النظرية، بمركز الدرك الملكي بالجماعة الترابية تولوكلت، بالأقليم ذاته، ومتابعته في حالة اعتقال ، من أجل اقتحام مسكن الغير ونسج علاقة مشبوهة مع امرأة متزوجة.

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن المتهم المسمى ” ل أ ” من مواليد سنة 1978 ، صرح بقيام  بعض الأشخاص  بدوار ” أدار ” بجماعة بوابوض قاموا بتكبيله وتعنيفه ومحاولة اتهامه باقتحام مسكن متزوجة وممارسة الرذيلة معها، في الوقت الذي نفى  زوج المتهمة  العملية، مؤكدا أنه لا يشكك في أمر زوجته وله الثقة الكاملة فيها وعلاقته بالمتهم يسودها الاحترام المتبادل.

هذا وحلت عناصر الدرك الملمي، بعين المكان،  بعد توصلها بإخبارية في الموضوع، حيث عاينت المتهم فوق سطح منزل المتزوجة محاصر من طرف عدد من الأشخاص، يتهمونه بنسج علاقة جنسية مع المتهمة وهي زوجة مياوم يعمل بجماعة بوابوض.

اقتيد الجميع الى مركز الدرك الملكي بتولوكلت، حيث باشرت الضابطة القضائية أبحاثها وتحقيقاتها حول النازلة، والاستماع الى الزوجة وزوجها والأشخاص الذي قاموا بمحاصرته، في محضر قانوني.

قبل أن تتم متابعة المتهم في حالة اعتقال، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، من أجل اقتحام مسكن الغير ونسج علاقة مشبوهة مع امرأة متزوجة، في حين تمت متابعة  الزوجة في حالة سراح، في انتظار تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة ، لإجراء الاستنطاق التفصيلي وتكييف فصول المتابعة في حقهما.