آخر الأخبار

اعتقال عويطة بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد المختار، بإقليم شيشاوة ، يوم الاثنين 18 فبراير الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت،  الملقب ب ” عويطة ” من أجل الاتجار في المخدرات .

وجاء اعتقال الضنين الذي يعد من تحار المخدرات بجماعة اولاد المؤمنة ، مساء السبت 16 من الشهر ذاته، بعد نصب كمين له، أسفر عن إيقافه لحظة قدومه إلى مركز سيد المختار على متن دراجته النارية التي يستعملها لترويج سمومه.

وأفاد مصدر مطلع، أن الضنين المسمى ” ع ع ” من مواليد سنة 1972 بدوار وجماعة اولاد المومنة، مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل الإتجار في المخدرات، وسبق له أن قضى عدة عقوبات حبسية من أجل التهمة ذاتها .

تم اقتياد المتهم إلى مركز الدرك الملكي للمركز الترابي بسيد المختار ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق قبل إحالته على أنظار  العدالة، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الملكي بسيد المختار ، دأبت خلال الأيام الأخيرة على شن حملات  تمشيطية ، لملاحقة تجار المخدرات، حيث تم ايقاف عدد مهم من المبحوث عنهم والمتلبسين بترويج وحيازة المخدرات .