آخر الأخبار

اعتقال عاملة نظافة من أجل السرقة

أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، ضواحي مراكش ، انتقلت صباح الاربعاء 6 مارس الجاري، إلى إحدى المؤسسات السياحية على طريق فاس ، لاعتقال مستخدمة تم ضبطها متلبسة بحيازة المسروق .

و أوضحت المصادر ذاتها، أن الضنينة التي تشتغل عاملة النظافة بالفندق المذكور، تمكنت من سرقة خاتما قدر ثمنه بحوالي 20 مليون سنتيم ، و عملت على إخفائه داخل جواربها، قبل أن تخضع العناصر الدركية كل المستخدمين و العاملين بالفندق لتفتيش دقيق، اسفر عن ضبط الخاتم لدى المتهمة .

و أوضحت المصادر نفسها، أن السائح الثري فوجئ باختفاء خاتم زواجه من جناحه بالفندق الذي يقيم به ، و حاول العثور عليه و استرجاعه بشكل ودي، واضعا شكاية لدى إدارة الفندق فقط ، دون اللجوء إلى الأمن.

لكن أمام إنكار جميع مستخدمي الفندق، استدعت الإدارة  عناصر الدرك الملكي، التي حلت بعين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادث، عملت خلاله على القيام بتفتيش دقيق لجميع موظفي ومستخدمي المؤسسة السياحية، الأمر الذي مكنها من الوصول إلى المسروق و تحديد هوية المتهمة الرئيسية، التي تم اقتيادها إلى إلى مركز الدرك الملكي، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، قبل وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، إلى حين عرضها على أنظار العدالة لمحاكمتها من أجل المنسوب إليها .