آخر الأخبار

اعتقال شبكة ترويج المخدرات و التهديد بالسراغنة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة، مساء الثلاثاء 25 يونيو الجاري، أربعة أشخاص، يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات .

وجاء اعتقال الأظناء من طرف رجال الأمن و بدعم من عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة،  بعد مطاردة وصفت ب ” الهوليودية ” لافراد العصابة المذكورة ، انطلاقا من حي جنان بكار في اتجاه دوار لبيادنة، وحجز اسلحة بيضاء وكلب كان برفقتهم داخل سيارة من نوع هيونداي في ملك وكالة لكراء السيارات.
وأفاد مصدر مطلع، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة، توصل بشكاية لإحدى السيدات تفيد ان المتهم الرئيسي من افراد العصابة، هدد باختطافها من داخل منزلها الكائن بحي جنان بكار، لتتم إحالتها على عناصر الشرطة القضائية .

هذا وبعد وصول رجال الشرطة إلى منزل المشتكية فر المتهمون بسرعة مفرطة على متن السيارة في اتجاه جماعة المربوح، لكنها سقطت بهم في ساقية زرابة، لتتم محاصرتهم، في الوقت الذي حضر رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطة المحلية بقيادة اهل الغابة وعناصر الوقاية المدنية، الذين تمكنوا من اخراج الاشخاص المتهمين من داخل السيارة .

اقتيد المتهمون إلى مقر الشرطة القضائية، لتعميق البحث معهم، و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قبل عرضهم على أنظار العدالة بجنايات مراكش، لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .