آخر الأخبار

اعتقال سارق بالعنف وتحت التهديد بالنخيل

أحالت عناصر القوات المساعدة بالملحقة الإدارية النخيل الجنوبي، في الساعات الأولى من يوم الخميس 29 غشت الجاري، على أنظار الدائرة الخامسة عشرة للأمن، سارقاىبالعنف و تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وجاء إيقاف المتهم في العقد الثالث من العمر، متلبسا بمحاولة اغتصاب إحدى الفتيات بع أن سلب منها دراجتها النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يباغثه ” لمخازنية ” لكن الظنين حاول التصدي لهم بالسكين،و الهجوم على أحد العناثر، قبل أن تتم محاصرته و تصفيده.

اقتيد الظنين رفق الضحية إلى مقر الملحقة الإدارية، قبل نقلهما إلى مقر الدائرة الخامسة عشرة للأمن، ليتم تنقيط الموقوف بالناظم الآلي، اتضح من خلاله أن يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، من أجل السرقة بالعنف و السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، منها أحد رجال الأمن فضلا عن العديد من الضحايا الذين سبق أن تقدموا بشكاياتهم إلى مصالح الأمن .

بمقر الدائرة الأمنية المذكورة، تم تحرير محضر الإيقاف قبل تسليم الضحية دراجتها النارية، بعد أن أكدت رغبتها في متابعته أمام العدالة، لتتم إحالته على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية،  لتعميق البحث معه ، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .