آخر الأخبار

تفكيك لغز سرقة خنجر فضي بشيشاوة

تمكنت عناصر القوات المساعدة و السلطة المحلية،تحت إشراف قائد قيادة انفيفة واد البور،بإقليم شيشاوة ،يوم الاثنين 11 مارس الجاري، من اعتقال المتهمين بتنفيذ عملية سرقة مبلغ مالي و خنجر فضي من منزل بدوار اسدرام بالجماعة ذاتها يوم الأحد الماضي.
وجاء اعتقال المتهمين بمساعدة بعض المواطنين ، إثر كمين محكم، حيث تم إيقاف المتهم الأول المسمى ” م م ”  من مواليد سنة 1982 على مستوى دوار دوار ملعين بواد البور، وبحوزته المبلغ المسروق، قبل أن يتم اعتقال المتهم الثاني المسمى ” م أ ”  من مواليد سنة 2000، على مستوى دوار “اسدرام” بالجماعة نفسها وبحوزته الخنجر الفضي المسروق.
والى ذلك وفور انهاء هذه العملية النوعية، ربطت السلطات المحلية الاتصال بعناصر سرية الدرك الملكي التابعة لسرية امنتانوت، الذين انتقلوا إلى عين المكان، حيث تم تسليم الجناة من طرف قائد قيادة انفيفة واد البور بحضور ساكنة دوار “اسدرام” والمحجوزات .

واقتيد المتهمان إلى مركز الدرك الملكي لسرية امنتانوت، لتحرير محضر افيقاف و الحجز، قبل وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .