آخر الأخبار

اعتقال المعتدية على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي، الأحد 26 أبريل 2020، المتهمة بالاعتداء على نجل زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة، كما جاء في شريط فيديو انتشر بشكل كبير يوم فاتح رمضان 1441 هجرية .

وأفاد مصدر مطلع،  أن عناصر الدرك الملكي اقتادت المشتبه فيها صوب مقر القيادة الجهوية للدرك بطنجة، حيث سيتم التحقيق معها في ملابسات شريط الفيديو وحيثيات اعتدائها على الشاب وسط المنزل.

وأوضح المصدر ذاته أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة، وتحت إشراف النيابة العامة بالمدينة، توصلت إلى معطيات تفيد أن الواقعة شهدها منزل متواجد خارج المدار الحضري لطنجة، وبالضبط بمنطقة سيدي قنقوش، بطريق القصر الصغير.
وكشف شريط الفيديو كيف اعتدت زوجة الأب على الشاب الذي يدعى “حمزة”، البالغ من العمر 18 سنة، حيث وثق الشريط فصول الاعتداء على الشاب من قبل زوجة والده داخل مطبخ المنزل وبعدها بإحدى الغرف بعد تدخل الأب لفض النزاع.
ويعتقد أن يكون الشاب قد عمل على تصوير الفيديو من أجل إيصاله للسلطات، إذ يشكو من سوء معاملة زوجة أبيه ورفضها إطعامه لفترات طويلة.
وهكذا تمكن الضحية الذي اهانته المعتدية من إبلاغ صوته خارج المنزل، الذي عجز فيه الأب عن التدخل لمد يد المساعدة لفلذة كبده، فهل سيتم الاستماع له من أجل عدم تقديم المساعدة ؟؟ الأمر الذي اضطر معه الضحية إلى تصوير الشريط، الذي أسفر عن احا المعتدية على العدالة.
و بذلك يكون الشاب قد انتصر لنفسه من ظلم زوجة التب التي دأبت على اهانته و الاعتداء عليه.