آخر الأخبار

اعتقال البيتبول بالبيضاء

علمت ” مراكش اليوم ” أن عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تباشر يومه الخميس 21 مارس الجاري،  تحقيقاتها مع الملقب ب ” البيتبول ” مروج المخدرات و المؤثرات العقلية.

وكانت عناصر الأمن بميناء الدار البيضاء ، اوقفت أخيرا الظنين الذي ينحدر من مدينة مراكش و المعروف  محليا ب ” ع ج  الدبيببنة ” .

وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف يعتبر من أباطرة المخدرات ، بكل أصنافها بمدينة النخيل وله علاقات مع العديد من النتروجين الكبار بالمدن الشمالية للمملكة .

واوضح المصدر نفسه، أن اعتقال المتهم الذي ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، جاء عن طريق الصدفة من طرف عناصر الشرطة بالبيضاء .

و قال المصدر ذاته، إن الظنين حاول تمويه  العناصر الأمنية ، بوثائق مزورة ، إلا أن محاولته باءت بالفشل، قبل أن يتم تنقيطه، ليتضح أن الوثائق الشخصية التي أدلى بها مزورة .

و أبرز المصدر المذكور، أن الموقوف الملقب ب ”  البيتبول ” و الذي يعتبر المزود الرئيسي للعديد  من المروجين بمدينة مراكش،  تم نقله يوم 20 من الشهر الجاري، الى مراكش لإحالته على انظار فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، لتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .