آخر الأخبار

اختتام فعاليات ليالي رمضان في مدينة الصويرة

اختتمت فعاليات “ليالي رمضان” في دار الصويري بمدينة الصويرة أمس الأحد بحفل فني طربي متنوع الألوان والأطباق الثقافية والاجتماعية حيث قدم كورال الصويرة موكادور التابع لجمعية الصويرة موكادور عروضا مميزة أضفت جواً مميزاً على الحفل.
و شهدت فقرات الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث امتلأت دار الصويري بالجماهير حتى آخر مقاعدها، واستمتع الحضور بالأداء المتميز للأغاني التراثية في مدح الرسول (ص)، وتفاعلوا بشكل إيجابي مع الأداء وعبروا عن إعجابهم من خلال التصفيق والإنشاد.
في تصريح صحفي، أكد صفوان، مدير كورال الصويرة موكادور، أن الكورال قدم أداءً استثنائيًا لمحاسن ومكارم خاتم الأنبياء والمرسلين بأجواء صوفية راقية، وأضاف أن التجربة الموسيقية الجديدة التي أبرزت الروحانية لاقت اهتمام الحضور ونالت إشادتهم.
و يذكر أن برنامج “ليالي رمضان” كان يُقدم كل خميس خلال شهر رمضان المبارك، ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً، في فضاء دار الصويري، وقد نُظم هذا البرنامج بالتعاون بين شركة التنمية المحلية للصويرة، والمديرية الإقليمية للثقافة بالصويرة، والجماعة المحلية، وكان يشمل مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية والتراثية.