آخر الأخبار

اخبار الكوكب المراكشي بين الاعلام و النباح

دأب احد الشبان الصحفيين المهنيين اللامعين على تتبع أخبار فريق الكوكب المراكشي و نشرها سواء بالموقع الذي يشتغل به أو على الجدار الازرق وهي مقالات تجد إقبالا كبيرا لدى متتبعي اخبار فارس النخيل منها على سبيل المثال لا الحصر مخرجات اجتماع الامس بمقر ولاية مراكش وكان من السابقين لنشر الخبر .

وكالعادة انبرى احد المتطفلين الذي يشرف على موقع بالوكالة للرد على الاعلامي المهني، بالطريقة الحربائية التي دأب عليها  في التعاطي مع اخبار الكوكب و التزلف للرؤساء قبل الانقلاب عليهم منذ عهد فؤاد الورزازي الذي كان يتكلف بسفرياته خلال المواجهات الافريقية، محسن مربوح الذي هيأ له مكتبا، نعيم راضي الذي كلفه بنقل جميع المباريات قبل أن يهاجمه لحظة ظهور رضوان حنيش، الذي تصدى له هو الآخر واتهمه بالفشل نهاية الموسم الحالي.

هذا الاعلامي المتطفل الذي لا يجد مضاضة في الاستجداء باسم الموقع تارة لتشييد استوديو و اخرى لاقتناء بعض التجهيزات دون حياء يقدم نفسه الان ناطقا رسميا باسم اللجنة المنبثقة عن اجتماع ولاية مراكش، متخصصا في الرد على بعض الاعلاميين المهنيين منهم من خبر الكوكب المراكشي قبل أن ” بقطر به السقف ” .

العيب ليس على هذا المزيف الذي بنتحل صفة اعلامي في تحد للمجلس الوطني للصحافة، بل بعض الاعضاء الذين يمدونه بالاخبار في غياب ناطق رسمي للجنة.