آخر الأخبار

احالة قاتلة والدها على النيابة العامة بفاس

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة بولمان، يوم السبت 9 ابريل الجاري، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس، فتاة قاصر من اجل الضرب و الجرح المفضي الى الموت دون نية احداثه في حق الأصول.

وجاء إيقاف الظنينة التي لايتجاوز عمرها ستة عشرة ربيعا  يوم الخميس الماضي، بعد آذان المغرب، إثر توجيهها طعنة غادرة لوالدها على مستوى الصدر، نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاجات، قبل ان يسلم الروح لبارئها .

وعزا مصدر مطلع، سبب الحادث الى خلاف بسيط بين الجانية و ابيها حول الهاتف النقال، حيث لم تتقبل الظنينة عتاب ابيها، ولم تتمالك أعصابها، في الوقت الذي كان يحاول توجيه النصح إليها لكنها لم تتقبل ذلك، الشيء الذي دفعها إلى الخروج عن طوعها قبل أن تقوم بالبحث عن سكين وجّهته إلى صدره، ليسقط في بركة من الدماء، وسط هول باقي افراد الأسرة، بالمنزل الاجتماعية المرسل بإقليم بولمان .

اقتيدت الظنينة الى مركز الدرك الملكي، ليتم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، حول زروفةااخاظث و ملابساته ، قبل عرصها على انظار الوكيل العام باستئناف فاس ، الذي احالها على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، لاهصاعها للتحقيق التفصيلي، قبل محاكمتها من اجل المنسوب اليها .