آخر الأخبار

إيقاف خمسة أشخاص و حجز الشيرا بالسد القضائي النخيل

احالت عناصر الشرطة بالدائرة السادسة عشرة للأمن، فجر اليوم الخميس 21 شتنبر الجاري، على انظار فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، خمسة أشخاص يشتبه في تورط احدهم في حيازة المخدرات .

جاء ايقاف المشتبه فيهم بالسد القضائي النخيل على قنطرة واد تانسيفت ،من طرف عناصر الأمن المرابضة به، إثر عملية تفتيش حافلة قادمة من احدى المدن شمال المملكة ، قبل أن تقف العناصر الأمنية على حقيبة تضم ازيد من عشرين صفيحة من مخدر الشيرا .

وهي الحقيبة التي تبرأ منها جميع ركاب الحافلة المذكورة، مما جعل العناصر الأمنية بعد التحريات الأولية تشم في خمسة أشخاص ، تمت احالتهم على الدائرة السادسة عشرة للأمن .

بمقر الدائرة الأمنية تم تحرير محضر الايقاف و الحجز ، قبة حالتهم على الشرطة القضائية، لتعميق البحث معهم، و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، بعد التوصل إلى صاحب الحقيبة ، لعرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

الأمر الذي يطرح السؤال هل يتم الرجوع الى المحطة التي غادر منها المشتبه فيهم باتجاه مراكش ؟؟ وهل تتوفر على كاميرا المراقبة ؟؟ الان الذي سيسهل مأمورية التعرف على المتهم الرئيسي، في حالة تمسك الموقوفين بالانكار .