آخر الأخبار

إشعاع عالمي يرافق حفل افتتاح موندياليتو المغرب 2023

توج حفل افتتاح كأس العالم لأندية كرة القدم الذي أقيم في المغرب عام 2023 بجائزة أفضل حفل افتتاح لتظاهرة دولية خلال فعاليات HEAVENT AWARDS 2024 التي استضافتها مدينة كان الفرنسية،حيث أبهر هذا الحدث الكبير الحضور بتنظيمه المتقن والفعاليات المميزة التي أضفت لمسة من السحر والإثارة على اللحظة الافتتاحية للبطولة العالمية.
وتم تتويج حفل افتتاح كأس العالم لأندية كرة القدم في المغرب عام 2023 كأفضل حفل في HEAVENT AWARDS 2024 بمبادرة من منظمة HEAVENT AWARDS بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل. وأشادت الوزارة بمهارة وابتكار المغرب في تنظيم فعاليات دولية، مؤكدة على قدرته على جذب الأنظار والإعجاب بثقافته وتراثه الغني، مما جعل الحدث يبرز مدى انفتاح المغرب على المستوى العالمي.
و استضاف الملعب الرياضي طنجة ابن بطوطة هذا الحدث الرائع الذي شهد عروضاً فنية متميزة تجسدت في تراث وثقافة المملكة المغربية.
كم تم تكريم الرحالة المغربي ابن بطوطة خلال الحفل، نظرًا لدوره البارز كوسيط بين الثقافات والشعوب، ولإسهاماته الكبيرة في تعزيز انفتاح المغرب على العالم من خلال رحلاته المكوكية. كما قدمت فرق تراثية مغربية لوحات فنية تعبر عن جمال وأصالة التراث المغربي، بالإضافة إلى تكريم ابنة الأسطورة الراحل بيلي وظهور خاص للناخب الوطني وليد الرگراكي.
وفي حفل أقيم بمدينة كان الفرنسية، وبحضور مشاهير وشخصيات دولية في مجال تنظيم الأحداث الدولية، تسلم المغرب جائزة أفضل حفل افتتاح تظاهرة عالمية مما يؤكد على تميزه في تنظيم الفعاليات العالمية وإبرازه لتراثه الثقافي بأسلوب مبتكر وجذاب.”