آخر الأخبار

إحالة متهم بالتحرش على النيابة العامة بمراكش

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي “تمصلوحت” بإقليم الحوز، صباح السبت 18 فبراير الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، شابا في العقد الثالث من العمر، من أجل التحرش بامىأة متزوجة .

الظنين الذي اعتقل يوم أمس الخميس 16 فبراير الجاري، متزوج وله طفلة، بعد شكاية تقدمت بها امرأة تقطن بدوار سيدي بوزيد بمعية زوجها، بحر الاسبوع الجاري  إلى عناصر الدرك الملكي، معززة إياها بتسجيلات ورسائل صوتية، توثق تحرش المتهم بالمشتكية ومحاولته استدراجها لخيانة زوجها وربط علاقة غير شرعية معه. وأفاد مصدر مطلع، أن الزوج طلب من زوجته ربط الاتصال بالرقم المعني لفك لغز هذه القضية التي حيّرتهما لاسيما وأن الرقم لم يكن يحمل أي اسم، ليتبين أن صاحب الرقم الهاتفي رجل معجب، ولم يجد من وسيلة للوصول إلى غايته سوى تلك الأوراق التي يعمد إلى القائها من باب البيت لحظة خروج الزوج للعمل، لذلك سعى جاهدا من خلال مراسلات صوتية عبر تطبيق التواصل الفوري “واتساب” إلى محاولة استدراج الزوجة للوقوع في المحظور عبر جرها إلى الخيانة الزوجية، لينتهي به الأمر في قبضة الدرك.

اقتيد الظنين الى مركز الدرك الملكي، لوضعه رهن تدابير  الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة المختصة،لتستكمال البحث و التحقيق و مواجهته بالمشتكية، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.