آخر الأخبار

إحالة متهمين باعتراض سبيل المارة بشيشاوة على جنايات مراكش

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد المختار ، بإقليم شيشاوة، يوم السبت 13 أبريل الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، متهمين بالسرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة، قبل أن يحيلهما هذا الأخير على أنظار قاضي التحقيق، لاستكمال البحث .

وكانت عناصر الدرك الملكي قد انتقلت يوم الخميس الماضي إلى مقر ولاية الأمن بالدار البيضاء، لنقل مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في اعتراض مستعملي الطريق وسرقة المواشي، وتالذي تم اعتقاله بالبيضاء .
وأفاد مصدر مطلع، أن المتهم اعترف خلال الإستماع إليه باعتراض سبيل مستعملي الطريق الجهوية 207 والرشق بالحجارة بمركز جماعة اهديل، من أجل السرقة .
قبل أن يدل عناصر الدرك الملكي، على اسم شريكه خلال تنفيذ عملية سرقة المواشي بمنطقة اولاد المومنة، حيث تم إلقاء القبض على هذا الأخير والاستماع اليه في محضر ثان، بعد مواجهته بتصريحات شريكه.
هذا وقد تم وضع المتهمين في بداية العقد الثالث من العمر، و المنحدرين من دوار وجماعة اولاد المومنة، رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، إلى حين تقديمهما أمام أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .