الرئيسية » حوادث » اعتقال دركي بإقليم سيدي بنور

اعتقال دركي بإقليم سيدي بنور

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز  الترابي سيدي بنور ، أخيرا ، من إيقاف دركي برتبة مساعد تابع لسرية الدرك الملكي بتحناوت بتهمة النصب والابتزاز على عدة ضحايا .

وجاء اعتقال المتهم الذي قام رفقة خليلته ،بارتكاب العديد من عمليات النصب وابلابتزاز ، بإقليم سيدي بنور في الفترات الليلية، بعد مطاردة وصفت بالهوليودية .

وأفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن افتضاح المعني بالأمر،جاء بعد توصل المركز الدرك الملكلي بالعديد من الشكايات، آخرها تم خلالها التبليغ عليه من طرف ضحية  كان على متن سيارته بالطريق المؤدية لجماعة بني هلال و قام بابتزازه من أجل الحصول على اتاوات مالية ،لكن الضحية راودته شكوك في عدم انتمائه لجهاز الدرك باقليم سيدي بنور خصوصا وأنه كان برفقة فتاة ترتدي اللباس الرسمي للدرك الملكي .

الأمر الذي دفعه للتبليغ عنه بسرية الدرك الملكي بسيدي بنور ،التي جندت عناصرها لاقتفاء أثره من خلال البحث الموسع الذي أسفر عن اعتقاله.

اقتيد الضنين إلى مركز الدرك الملكي ، لإخضاعه للتحقيقات الأولية اتضح من خلالها أن الموقوف ينتمي بالفعل إلى جهاز الدرك الملكي، و أنه يشتغل بسرية تحناوت ، و أن خليلته التي تمكنت من الفرار  تنحدر من مدينة سيدي بنور و تشتغل بمدينة مراكش، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقها ، قبل عرضها على أنظار العدالة من أجل انتحال مهنة ينظمها القانون، في الوقت الذي تم إبلاغ القيادة العليا للدرك الملكي بما يقوم به الدركي الموقوف، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل النصب و الابتزاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *