الرئيسية » رياضة » حقق تحماق : الكوكب بين حجي و بيان المكتب المديري و لقاءات الوالي

حقق تحماق : الكوكب بين حجي و بيان المكتب المديري و لقاءات الوالي

في الوقت الذي توصلت ” مراكش اليوم ” ببلاغ المكتب المديري، الذي خلص إلى مساندته مصطفى حجي و احتضان مشروع الاستثمار الذي قيل عنه إنه سيعيد للكوكب توهجه الوطني و عهالدولي، يتوصل الموقع بحوار عن بعد للاعب الدولي حجي يفيد من خلاله انه ابتعد عن المشروع بعد نعته من طرف بعض الأشخاص بالسمسرة، ليختتم قوله ” الله يعاون ، انا غادي نحيد راسي و الناس يشوفو شي بلاد أخرى فين يديرو الاستثمار ديالهم  ” يحدث هذا في الوقت الذي شرع والي جهة مراكش آسفي في عقد جلسات انفرادية مع مسؤولين بالكوكب المراكشي للبحث عن حل جذري للفريق.

أمام هذه الوضعية بجد المتتبع لامور فارس النخيل نفسه في حيرة، حيث تطرح الأسئلة التالية:  هل مشروع مصطفى حجي باق كما جاء في بلاغ النادي ؟؟ أم أن اللاعب الدولي انسحب من المشروع بعد انسحاب الأجانب ومغادرتهم المدينة ؟؟ ولماذا لم يتحدث حجي في حواره عن بعد عن مجالسته  بالأمس مسؤولين عن النادي؟؟ وما جدوى اللقاءات التي يباشرها الوالي والذي أصر على عقدها مع كل مسؤول على حدى، بعد انطلاقها صباح اليوم مع رئيس المكتب المديري ؟؟ و لماذا هذه الجعجعة في هذا الوقت بالذات ؟؟ وما صحة اقتحام بعض الأحزاب السياسية من خلال مسؤول سابق لفريق الكوكب المراكشي ، علما ان الفريق لا زال ينتظر قرار الجامعة بخصوص استئناف البطولة ؟؟ ألم يكن حريا بمصطفى حجي و من معه الانتظار إلى حين انتهاء البطولة ، وبعد ذلك لكل حادث حديث ؟؟

في الوقت الذي يبقى قانون التربية البدنية 30.09 من الأمور المستعجلة المطروحة على فريق كرة القدم، و الذي يهدف إلى تحقيق التطابق مع مقتضيات وأحكام القانون رقم 09-30 المتعلق بالتربية البدنية والرياضات والنظام الأساسي النموذجي للجامعات الرياضية، وكذا النظام الأساسي النموذجي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

و الذي سيمكن كذلك من إرساء إطار تشريعي لمواكبة التطور الذي تعرفه ممارسة كرة القدم على الصعيد الدولي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *