الرئيسية » رياضة » بلاغ جمعية الأوفياء و مناصرو الكوكب المراكشي

بلاغ جمعية الأوفياء و مناصرو الكوكب المراكشي

جاء في بيان مشترك لجمعية الأوفياء لنادي الكوكب المراكشي ، وجمعية مناصرو الكوكب المراكشي ، إلى والي جهة مراكش آسفي ،  كريم قسي لحلو، ” السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد..
نحن جمعية الأوفياء لنادي الكوكب الرياضي المراكشي وجمعية مناصرو نادي الكوكب المراكشي وبتنسيق مع جمعيات مناصرة للفريق وباقي جمعيات المجتمع المدني أصالة عن أنفسنا ونيابة عن الجماهير العريضة لنادينا العريق نعلن لسيادتكم و للرأي العام الوطني أننا ننرحّب بالمشروع الرياضي الاحترافي الذي تم تسليط الضوء عليه إعلاميا مؤخرا والذي يستحقه نادينا الكبير.
وبمساندتنا المعنوية لهذا المشروع فإننا نسعى بذلك القطيعة مع سياسة التفقير والترقيع والتسيير الفاشل الذي عمّر بالنادي سنوات عديدة والذي خرّب الكوكب ماليا وتقنيا وإداريا عبر تجاوزات غير قانونية يعلمها الجميع .
وبناءا على ماسبق نعلن أننا مع حلم ورغبة جماهير النادي الوفية بكل مكوناتها التي ترغب في رؤية فريقها يسترجع بريقه ويعيد تاريخه الذهبي في المنافسة على الألقاب على غرار باقي الأندية المغربية الكبرى.
ولهذا نلتمس من سيادتكم بصفتكم ممثل صاحب الجلالة محمد السادس – نصره الله وأدام عليه نعمة الصحة والعافية – بجهة مراكش أسفي, استخدام السلطة المخولة لكم فعليا ومعنويا للتدخّل المباشر من أجل فتح المجال لهذا المشروع الرياضي بعد الإطلاع عليه من جنابكم. وحمايته من المحاولات العديدة لإفشاله من طرف صناع التسيير الرياضي الفاشل داخل النادي.
واعلموا سيدي الوالي أن بتدخلكم هذا سيسّجل لكم التاريخ مساهمتكم في إعادة هيبة هذا الفريق العريق وستخففون كذلك من احتقان وغليان الشارع الرياضي المراكشي وإعادة البسمة للمواطن المراكشي الذي اجتمعت عليه الظروف الحالية الصعبة مع وضعية فريقه المزرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *